أفضل 5 ألعاب تم إنتاجها على الإطلاق

0

عالم ألعاب الفيديو، يجلب بشكل يومي آلآف اللاعبيين الجدد من مختلف الأعمار و الثقافات، و سبب هذا الإنتشار الكبير و الشهرة المتزايدة لألعاب الفيديو هي التطور الكبير الذي عرفه هذا الميدان سواء على مستوى الأجهزة أو على مستوى التقنيات المستعملة لإنتاج هذه الألعاب. اليوم سنتحدث عن أفضل خمسة ألعاب تم إنتاجها في تاريخ ألعاب الفيديو، حسب العديد من مراجعات النقاد و المواقع العالمية المختصة في هذا المجال.

المركز الخامس

Grand Theft Auto 5

لعبة GTA هي لعبة الطفولة التي أدخلتنا جميعا لعالم ألعاب الفيديو، كيف لا و قد كنا نقضي ساعات طوال في صالات ألعاب الفيديو نشاهد ونلعب هذه اللعبة المميزة، حيث نجحت آنذاك أن توفر لنا كهواة ألعاب فيديو، تجربة فريدة من نوعها ومتعة لم نحس بها في ألعاب أخرى. GTA لعبة عالم مفتوح ترتكز بالأساس على مهام العصابات التي تدور حول السرقات و التجارة في المخدرات و أشياء إجرامية أخرى، لذلك إن كنت من محبي ألعاب العنف فإن GTA5 خيار ممتاز.

تقييم اللعبة: 9/10

أمير بلاد فارس، ستبقى هي اللعبة المفضلة لدي مهما جربت من ألعاب، بالعاطفة كنت سأضعها في المركز الأول كأفضل لعبة في التاريخ، لكن المصداقية في نشر ما نعتقد أنه صحيح و واجبنا اتجاه القراء الكرام، يفرض علينا إعمال العقل و المنطق قبل العاطفة. لذلك قررنا وضع لعبة أمير فارس كرابع أفضل لعبة في تاريخ ألعاب الفيديو. ما يميز هذه السلسلة هي تميزها الكبير في جميع أجزاءها، لذلك إذا كنت لم تجرب هذه اللعبة بعد، أنصحك بتجربتها و بشدة.

تقييم اللعبة: 9.2/10

المركز الرابع

Prince of persia The forgotten Sands

المركز الثالث

Assassin’s creed Revolution

لعبة أخرى من أساطير عالم ألعاب الفيديو، والتي تركت بصمة كبيرة على كل من جربها، Assassin’s creed بكل أجزاءها علامة فارقة في تاريخ ألعاب الفيديو بسبب القصة المميزة و أسلوب اللعب الأكثر من رائع و الذي يتيح لك حرية كبيرة في تنفيذ مختلف المهمات و بالطرق التي تفضلها أنت. فإذا كنت من محبي القتل بالتخفي، أو القتال القريب، أو التخطيط لتنفيد مهماتك في صمت، فإن لعبة Assassin’s creed ستوفر لك كل هذا. يبقى أفضل جزء في اللعبة هو جزء Assassin’s creed Revolution

تقييم اللعبة: 9.4/10

في الحقيقة، لقد واجهت صعوبات كبيرة من أجل تحديد صاحب المركز الأول و المركز الثاني، لأن المستوى متقارب بشكل كبير، لكن بعد تفكير عميق وصلنا لخلاصة أن المركز الثاني سيكون من نصيب لعبة The last of us اللعبة التي أحدثت ضجة فور صدورها بسبب قصتها الحماسية، و أسلوب لعبها الواقعي الذي يجعلك تنسى أحيانا أنك تلعب لعبة فيديو، ليصبح تفاعلك قويا كأنك أنت من تتعرض لإطلاق النار.

لعبة The last of us هي لعبة صالحة لكل الأزمان وأي شخص قام بتجربتها سترسخ في عقله حب ألعاب الفيديو، وسيستمر في كل مرة في تذكر كم كان مستمتعا بكل شيء في عالم لعبة The last of us.

تقييم لعبة The last of us هو: 10/10 في كل شيء، اللعبة بدون أي عيوب وتستحق علامة 10/10 في كل جزء منها.

المركز الثاني

The last of us

المركز الأول

God of War

أعتقد أنك توقعت منذ البداية أن يكون المركز الأول بين The last of us و God of War، الصراع فعلا كان محتدما لأن كلتا اللعبتين تحفة من الصعب أن تتكرر إلا في حالة إنتاج جزء آخر منهما، God of War هي أسطورة في عالم ألعاب الفيديو حيث تدور قصتها في عالم الإغريق الخيالي، بشخصيات من التراث الإغريقي القديم، حيث تنطلق قصة اللعبة مع Kratos، الذي يختار بعد سنوات كثيرة من الحروب أن يستقر في مكان هادىء مع إبنه ليعش بسلام بعيدا عن تعقيدات حياته السابقة، لكن تحدث متغيرات تجبر Kratos على العودة لأسلوب حياته السابق، أسلوب الحرب و القتال، لتنطلق رحلته مع إبنه ليحقق هدفه.

تقييم لعبة God of War هو: 10/10 وحتى اللحظة فهي أفضل لعبة في تاريخ عالم الألعاب.

ننتظر تعليقاتكم بخصوص الألعاب التي كانت يجب أن تتواجد معنا في هذه اللاىحة، وأيضا آراءكم بخصوص أفضل لعبة فيديو تمت صناعتها على الإطلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.